رياضة

موعد مباراة ليفربول وسبارتا براج فى الدورى الأوروبى

يلتقي فريق ليفربول وسبارتا براج في تمام العاشرة مساءً على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.

تنتظر الجماهير هذا اللقاء بفارغ الصبر بعد أن فاز ليفربول في مباراة الذهاب بنتيجة 5-1 في ملعب سبارتا براج الأسبوع الماضي وشهدت تلك المباراة مشاركة النجم المصري محمد صلاح في الربع الأخير من الشوط الثاني بعد تعافيه من الإصابة.

ويمتلك فريق ليفربول ميزة كبيرة في التأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة، ويتطلع الفريق الأحمر، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إلى الفوز باللقب القاري هذا الموسم لتعويض إخفاقات الموسم الماضي على المستوى المحلي والقاري.

تاريخيًا، التقى ليفربول وسبارتا براج في 3 مباريات سابقة، حيث فاز الريدز في مباراتين وتعادلوا في واحدة وقد تواجها الفريقان في دور الستة عشر من البطولة ذاتها في عام 2011، حيث تأهل ليفربول إلى الدور التالي.

ويتفوق ليفربول بشكل كبير على سبارتا براج من حيث القيمة التسويقية، حيث يصل قيمة ليفربول إلى 868 مليون يورو مقابل 54 مليون يورو فقط لفريق سبارتا براج ويتصدر اللاعب الهنغاري سوبوسلاي قائمة أغلى اللاعبين في الفريقين بقيمة تصل إلى 75 مليون يورو وفقًا لشبكة “ترانسفير ماركت العالمية”.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى